متى يبيض الحمام بعد التزاوج - كيف اجعل الحمام يبيض بسرعة : يفقس بيض الحمام بعد مرور 18 يوم لكن هناك حالات قد تزيد فيها مدة الحضانة مثل ما يقع في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس قد يفقس بعد 20 يوم أو أكثر و أيضا عندما يكون فصل الصيف قد يفقس البيض بعد 17 أو 16 يوم.

متى يبيض الحمام بعد التزاوج - كيف اجعل الحمام يبيض بسرعة : يفقس بيض الحمام بعد مرور 18 يوم لكن هناك حالات قد تزيد فيها مدة الحضانة مثل ما يقع في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس قد يفقس بعد 20 يوم أو أكثر و أيضا عندما يكون فصل الصيف قد يفقس البيض بعد 17 أو 16 يوم.. متى تبيض انثى البادجي بعد التلقيح بعض الانات تبيض بعد اسبوع والبعض بعد شهر والبعض لا تبيض نهائيا #البادجي #. متى يبيض الدجاج الرومي وهل هو له موسم للتبيض اونه مثل الدجاج العادي. ما هو الطعام الذي يجعل الحمام يبيض في أسرع وقت ؟ متى يبيض الحمام بعد التلقيح. ليبدأ بعد ذلك التزاوج بين الذكر والأنثي وبعدها تقوم الأنثى بوضع أول بيضة وبعد يومين تضع البيضة الثانية وذلك بعد أن يقوم الذكر بتلقيها وتستمر العملية إلى أن ينتهي البيض. تضع الأنثى بيضتها الأولى خلال أسبوع بعد التّزاوج تقريباً، وتتبعُها أخرى خلال.

يبيض الحمام بسرعة عندما يصل الى مرحلة البلوغ سريعا ويتم ذالك عن طريق تقديم الفيتامينات والاملاح بصورة مستمرة الى طيور الحمام والتي تساعد على ارتفاع نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية ومن اهم الفيتامينات التي يجب تقديمها الى الحمام في مرحلة التربية هي : تضع الأنثى بيضتها الأولى خلال أسبوع بعد التّزاوج تقريباً، وتتبعُها أخرى خلال. متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91 كيف يبيض الحمام 1 9 11 11 كم مره يبيض الحمام كم يبيض الحمام كل كام يوم يبيض الحمام كم تبيض الحمامة في السنة بعد كم شهر يبيض الحمام. من المتوقع أن تضع أنثى الحمام البيض من 7 أيام إلى 10 أيام بعد التزاوج، فتضع البيضة الأولى في ساعات متأخرة من المساء، والبيضة التالية تكون بحد. و من المعروف أن الحمام يعيش أكثر من خمسة عشر عام ، و يبدأ ذكر الحمام في البلوغ من عمر ثلاثة أشهر و حتى خمسة أشهر ، أما أنثى الحمام ، فهي تبدأ في البلوغ في عمر أربعة أشهر و حتى سبعة أشهر ، و الجدير بالذكر أن البلوغ في طيور الحمام يعتمد بشكل كلي على مقدار سرعة النمو ، و يعتمد أيضا على موسم فقس البيض ، حيث أن بيض الحمام يبدأ في أن ينضج في بداية شهر أكتوبر ، و لكن سرعان ما يفقس بيض الحمام بشكل سريع في الفترة التي ما بين شهر يوليو و شهر سبتمبر.

كيفية تربية الحمام معلومات عنها طرق العيش الغذاء بيئتها التربية و التكاثر عالم الحيوان
كيفية تربية الحمام معلومات عنها طرق العيش الغذاء بيئتها التربية و التكاثر عالم الحيوان from www.animals-wd.com
ويبدأ موسم التزاوج في السمان البري ما بين شهري مايو إلى أغسطس، وتضع الأنثى ما يقرب من 20 بيضة خلال هذا الوقت، وتتناوب الأمهات والذكور في الرقاد علي البيض حتى الفقس، وتمتد فترة التفريخ حتى 18 يوم. يتم وضع أول بيضة في اليوم التالي من التزاوج ويبلغ وزن البيضة حوالي ٢٢ جم وهي تتكون من56٪ ماء و٤٤ ٪ موادجافة ومن الملاحظ أن قشرة البيضة أكثر ضعفاً من بيض الدجاج ويختلف شكل ولون البيضة تبعاً للسلالة ولكن الحمامة الواحدة تضع بيضاً متجانساً ، ويتم وضع البيضة الثانية بعد مرور حوالي ٤٤ ساعة من وضع البيضة الأولي وفي بعض الظروف عندما تضع الأنثي البيضة لأول مرة في حياتها أو عندما تكون الإناث كبيرة في السن فإنها لا تضع إلا بيضة واحدة وهذه حالات نادرة الحدوث ، كما قد يحدث الكثير من مربيين الحمام الهزاز يسأل عن موعد انتاج الحمام الهزاز ومتى يبيض الحمام الهزاز وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح موعد التكاثر والانتاج. يبيض الرومي على عمر 7 اشهر ونص الا 8 اشهر. سن البلوغ أو النضوج تتوقف على سرعة نمو الحمام والموسم الخاص بفقس البيض حيث يتم فقس البيضة الأولى بعد مرور حوالي 18 يوما من وضعها والبيضة الثانية يتم فقسها بعد حوالي 17 يوما. تزويج ذكر حمام مع انثى متزاوجة من ذكر آخر. يبيض الحمام بسرعة عندما يصل الى مرحلة البلوغ سريعا ويتم ذالك عن طريق تقديم الفيتامينات والاملاح بصورة مستمرة الى طيور الحمام والتي تساعد على ارتفاع نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية ومن اهم الفيتامينات التي يجب تقديمها الى الحمام في مرحلة التربية هي : متى يبيض الحمام بعد التلقيح متي يبيض الحمام الحمام يبيض بعد كم شهر متى يبيض الحمام بعد الفقس الحمام يبيض كل كام يوم متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91.

تضع الأنثى بيضتها الأولى خلال أسبوع بعد التّزاوج تقريباً، وتتبعُها أخرى خلال.

18 ثم يبيض الحمام الزاجل متى يبيض زغلول الحمام الحمام يبيض على كم. كيفية جعل الحمام يبيض بوقت قصير بعد التزاوج. تضعى انثى الحمام البيض بعد عملية التلقيح بثمانية أيام مباشرة ، ومدة حضانة البيض في فصل الصيف 18 يوم وفي فصل الشتاء 19 يوم. سوف نتعرف علي متى تبيض انثى البادجي بعد التزاوج وكم الفترة التي تقضيها انثى البادجي لطرح البيض بعد تلقيحها من الذكر لعلم الجميع انه ليس هناك فترة محددة لتبيض الانثى بعد التزاوج بعض الانات تبيض بعد اسبوع والبعض بعد شهر والبعض لا تبيض نهائيا وهذا لوجود اسباب تعيق عملية. يبيض الحمام بسرعة عندما يصل الى مرحلة البلوغ سريعا ويتم ذالك عن طريق تقديم الفيتامينات والاملاح بصورة مستمرة الى طيور الحمام والتي تساعد على ارتفاع نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية ومن اهم الفيتامينات التي يجب تقديمها الى الحمام في مرحلة التربية هي : متى يبيض الدجاج الرومي وهل هو له موسم للتبيض اونه مثل الدجاج العادي. 16 يبيض علي كام شهر متى تبيض الحمامة البيضة الثانية . متى يبيض الحمام بعد التلقيح متي يبيض الحمام الحمام يبيض بعد كم شهر متى يبيض الحمام بعد الفقس الحمام يبيض كل كام يوم متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91. و من المعروف أن الحمام يعيش أكثر من خمسة عشر عام ، و يبدأ ذكر الحمام في البلوغ من عمر ثلاثة أشهر و حتى خمسة أشهر ، أما أنثى الحمام ، فهي تبدأ في البلوغ في عمر أربعة أشهر و حتى سبعة أشهر ، و الجدير بالذكر أن البلوغ في طيور الحمام يعتمد بشكل كلي على مقدار سرعة النمو ، و يعتمد أيضا على موسم فقس البيض ، حيث أن بيض الحمام يبدأ في أن ينضج في بداية شهر أكتوبر ، و لكن سرعان ما يفقس بيض الحمام بشكل سريع في الفترة التي ما بين شهر يوليو و شهر سبتمبر. يفقس بيض الحمام بعد مرور 18 يوم لكن هناك حالات قد تزيد فيها مدة الحضانة مثل ما يقع في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس قد يفقس بعد 20 يوم أو أكثر و أيضا عندما يكون فصل الصيف قد يفقس البيض بعد 17 أو 16 يوم. من المُمكن معرفة وقت بدء تزاوج طيور الحبّ ، وذلك عندما يشرَعُ الذكر بتقديم الطعام إلى الأنثى، وقد تأخذ طقوس التّزاوج وقتاً طويلاً، وتتكرَّرُ عدّة مرّاتٍ في اليوم الواحد، ومن المُحتمَل أن تضع الأنثى بيضتها الأولى بعد التّزاوج بفترةٍ تتراوح من ثلاثة أيّامٍ إلى عشرةٍ، وبعدها ستستمرّ بوضع بيضةٍ يوميّاً، حتّى تترك ما يتراوحُ بين أربع بيضاتٍ إلى ستٍّ. في هذه الحال يجب عليك عزل الانثى لفترة في مكان اخر ومنعها من رؤية او سماع ذكرها السابق وان يبعد ذكرها السابق لمدة شهرين على الأقل والا فانها سوف تهجر الزوج الثاني وتعود إلى زوجها الأول.وبعد ذلك تضع بجانبها الذكر المراد مزاوجته معها. متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2.

يبيض الرومي على عمر 7 اشهر ونص الا 8 اشهر. كيفية جعل الحمام يبيض بوقت قصير بعد التزاوج. يتم وضع أول بيضة في اليوم التالي من التزاوج ويبلغ وزن البيضة حوالي ٢٢ جم وهي تتكون من56٪ ماء و٤٤ ٪ موادجافة ومن الملاحظ أن قشرة البيضة أكثر ضعفاً من بيض الدجاج ويختلف شكل ولون البيضة تبعاً للسلالة ولكن الحمامة الواحدة تضع بيضاً متجانساً ، ويتم وضع البيضة الثانية بعد مرور حوالي ٤٤ ساعة من وضع البيضة الأولي وفي بعض الظروف عندما تضع الأنثي البيضة لأول مرة في حياتها أو عندما تكون الإناث كبيرة في السن فإنها لا تضع إلا بيضة واحدة وهذه حالات نادرة الحدوث ، كما قد يحدث يفقس بيض الحمام بعد مرور 18 يوم لكن هناك حالات قد تزيد فيها مدة الحضانة مثل ما يقع في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس قد يفقس بعد 20 يوم أو أكثر و أيضا عندما يكون فصل الصيف قد يفقس البيض بعد 17 أو 16 يوم. الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة مشاهدة مقالات المدونة زيارة الصفحة الرئيسية.

علامات تعرفك أن الحمامة اقتربت من وضع البيض
علامات تعرفك أن الحمامة اقتربت من وضع البيض from 1.bp.blogspot.com
بعد التزواج في كم يوم يبيض البادجي | البادجي تزاوج متى يبيض طيور الحب عواشق يوتيوب موسيقى mp3 مجانية وأغاني mp3. تربية الحمام الحمام من الطيور المنتشرة في كل من الريف والحضر على حد سواء، وينتمى الحمام إلى عائلة يقع تحتها حوالى 49 نوعاً، وأشهر الأنواع هو ماينحدر مباشرة من rock dove وهو أول حمام تم استئناسه منذ آلاف السنين، وقد كان. متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2. تضعى انثى الحمام البيض بعد عملية التلقيح بثمانية أيام مباشرة ، ومدة حضانة البيض في فصل الصيف 18 يوم وفي فصل الشتاء 19 يوم. 16 يبيض علي كام شهر متى تبيض الحمامة البيضة الثانية . من المُمكن معرفة وقت بدء تزاوج طيور الحبّ ، وذلك عندما يشرَعُ الذكر بتقديم الطعام إلى الأنثى، وقد تأخذ طقوس التّزاوج وقتاً طويلاً، وتتكرَّرُ عدّة مرّاتٍ في اليوم الواحد، ومن المُحتمَل أن تضع الأنثى بيضتها الأولى بعد التّزاوج بفترةٍ تتراوح من ثلاثة أيّامٍ إلى عشرةٍ، وبعدها ستستمرّ بوضع بيضةٍ يوميّاً، حتّى تترك ما يتراوحُ بين أربع بيضاتٍ إلى ستٍّ. و من المعروف أن الحمام يعيش أكثر من خمسة عشر عام ، و يبدأ ذكر الحمام في البلوغ من عمر ثلاثة أشهر و حتى خمسة أشهر ، أما أنثى الحمام ، فهي تبدأ في البلوغ في عمر أربعة أشهر و حتى سبعة أشهر ، و الجدير بالذكر أن البلوغ في طيور الحمام يعتمد بشكل كلي على مقدار سرعة النمو ، و يعتمد أيضا على موسم فقس البيض ، حيث أن بيض الحمام يبدأ في أن ينضج في بداية شهر أكتوبر ، و لكن سرعان ما يفقس بيض الحمام بشكل سريع في الفترة التي ما بين شهر يوليو و شهر سبتمبر. يتم وضع أول بيضة في اليوم التالي من التزاوج ويبلغ وزن البيضة حوالي ٢٢ جم وهي تتكون من56٪ ماء و٤٤ ٪ موادجافة ومن الملاحظ أن قشرة البيضة أكثر ضعفاً من بيض الدجاج ويختلف شكل ولون البيضة تبعاً للسلالة ولكن الحمامة الواحدة تضع بيضاً متجانساً ، ويتم وضع البيضة الثانية بعد مرور حوالي ٤٤ ساعة من وضع البيضة الأولي وفي بعض الظروف عندما تضع الأنثي البيضة لأول مرة في حياتها أو عندما تكون الإناث كبيرة في السن فإنها لا تضع إلا بيضة واحدة وهذه حالات نادرة الحدوث ، كما قد يحدث

بعد التزواج في كم يوم يبيض البادجي | البادجي تزاوج متى يبيض طيور الحب عواشق يوتيوب موسيقى mp3 مجانية وأغاني mp3.

بعد التزواج في كم يوم يبيض البادجي | البادجي تزاوج متى يبيض طيور الحب عواشق دندنها موسيقى وأغاني mp3. متى تبيض انثى البادجي بعد التلقيح بعض الانات تبيض بعد اسبوع والبعض بعد شهر والبعض لا تبيض نهائيا #البادجي #. يبيض الرومي على عمر 7 اشهر ونص الا 8 اشهر. تزويج ذكر حمام مع انثى متزاوجة من ذكر آخر. متى يبيض الدجاج الرومي وهل هو له موسم للتبيض اونه مثل الدجاج العادي. في هذه الحال يجب عليك عزل الانثى لفترة في مكان اخر ومنعها من رؤية او سماع ذكرها السابق وان يبعد ذكرها السابق لمدة شهرين على الأقل والا فانها سوف تهجر الزوج الثاني وتعود إلى زوجها الأول.وبعد ذلك تضع بجانبها الذكر المراد مزاوجته معها. تضع الأنثى بيضتها الأولى خلال أسبوع بعد التّزاوج تقريباً، وتتبعُها أخرى خلال. متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2. متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91 كيف يبيض الحمام 1 9 11 11 كم مره يبيض الحمام كم يبيض الحمام كل كام يوم يبيض الحمام كم تبيض الحمامة في السنة بعد كم شهر يبيض الحمام. سن البلوغ أو النضوج تتوقف على سرعة نمو الحمام والموسم الخاص بفقس البيض حيث يتم فقس البيضة الأولى بعد مرور حوالي 18 يوما من وضعها والبيضة الثانية يتم فقسها بعد حوالي 17 يوما. ويبدأ موسم التزاوج في السمان البري ما بين شهري مايو إلى أغسطس، وتضع الأنثى ما يقرب من 20 بيضة خلال هذا الوقت، وتتناوب الأمهات والذكور في الرقاد علي البيض حتى الفقس، وتمتد فترة التفريخ حتى 18 يوم. ليبدأ بعد ذلك التزاوج بين الذكر والأنثي وبعدها تقوم الأنثى بوضع أول بيضة وبعد يومين تضع البيضة الثانية وذلك بعد أن يقوم الذكر بتلقيها وتستمر العملية إلى أن ينتهي البيض. الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة مشاهدة مقالات المدونة زيارة الصفحة الرئيسية.

18 ثم يبيض الحمام الزاجل متى يبيض زغلول الحمام الحمام يبيض على كم. كيفية جعل الحمام يبيض بوقت قصير بعد التزاوج. من المتوقع أن تضع أنثى الحمام البيض من 7 أيام إلى 10 أيام بعد التزاوج، فتضع البيضة الأولى في ساعات متأخرة من المساء، والبيضة التالية تكون بحد. في هذه الحال يجب عليك عزل الانثى لفترة في مكان اخر ومنعها من رؤية او سماع ذكرها السابق وان يبعد ذكرها السابق لمدة شهرين على الأقل والا فانها سوف تهجر الزوج الثاني وتعود إلى زوجها الأول.وبعد ذلك تضع بجانبها الذكر المراد مزاوجته معها. 17 متى تفقس البيضة الثانية للحمام كم تجهيز.

متى يبيض الحمام وطرق تجهيز الحمام للبيض دراسة هامة عن متى يبيض الحمام وطرق تجهيز الحم
متى يبيض الحمام وطرق تجهيز الحمام للبيض دراسة هامة عن متى يبيض الحمام وطرق تجهيز الحم from www.mosw3a.com
بعد التزواج في كم يوم يبيض البادجي | البادجي تزاوج متى يبيض طيور الحب عواشق دندنها موسيقى وأغاني mp3. متى يبيض الحمام بعد التلقيح متي يبيض الحمام الحمام يبيض بعد كم شهر متى يبيض الحمام بعد الفقس الحمام يبيض كل كام يوم متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91. 16 يبيض علي كام شهر متى تبيض الحمامة البيضة الثانية . متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2. يبيض الحمام بعد تمام عملية النضج الجنسى والتى تختلف باختلاف نوع الحمام وجنسه فمثلا الذكور يكون عمر النضوج من 3 الى 5 اشهر بينما الاناث يكون عمر النضوج عندها من 4 الى 7 اشهر وعمر وضع البيض. ومع ذلك، فإن العديد من مُربّي وأصحاب الحمام يَمنعُون حماماتهم من التّزاوج باستمراريَّة، وقد يفعلون ذلك بوضع بيوض وهميّة بلاستيكيّة أو خشبيّة للحمامات لتجلسَ عليها، أو بفصل الذّكور عن الإناث. يبيض الحمام بسرعة عندما يصل الى مرحلة البلوغ سريعا ويتم ذالك عن طريق تقديم الفيتامينات والاملاح بصورة مستمرة الى طيور الحمام والتي تساعد على ارتفاع نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية ومن اهم الفيتامينات التي يجب تقديمها الى الحمام في مرحلة التربية هي : بعد التزواج في كم يوم يبيض البادجي | البادجي تزاوج متى يبيض طيور الحب عواشق يوتيوب موسيقى mp3 مجانية وأغاني mp3.

كيفية جعل الحمام يبيض بوقت قصير بعد التزاوج.

يبيض الحمام بسرعة عندما يصل الى مرحلة البلوغ سريعا ويتم ذالك عن طريق تقديم الفيتامينات والاملاح بصورة مستمرة الى طيور الحمام والتي تساعد على ارتفاع نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية ومن اهم الفيتامينات التي يجب تقديمها الى الحمام في مرحلة التربية هي : الكثير من مربيين الحمام الهزاز يسأل عن موعد انتاج الحمام الهزاز ومتى يبيض الحمام الهزاز وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح موعد التكاثر والانتاج. متى يبيض الحمام بعد التلقيح متي يبيض الحمام الحمام يبيض بعد كم شهر متى يبيض الحمام بعد الفقس الحمام يبيض كل كام يوم متى يبيض الحمام لأول مرة 1 14 7 14 6 5 كم تبيض الحمامة 1 11 9 09 8 91. تربية الحمام الحمام من الطيور المنتشرة في كل من الريف والحضر على حد سواء، وينتمى الحمام إلى عائلة يقع تحتها حوالى 49 نوعاً، وأشهر الأنواع هو ماينحدر مباشرة من rock dove وهو أول حمام تم استئناسه منذ آلاف السنين، وقد كان. ويبدأ موسم التزاوج في السمان البري ما بين شهري مايو إلى أغسطس، وتضع الأنثى ما يقرب من 20 بيضة خلال هذا الوقت، وتتناوب الأمهات والذكور في الرقاد علي البيض حتى الفقس، وتمتد فترة التفريخ حتى 18 يوم. متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2. و من المعروف أن الحمام يعيش أكثر من خمسة عشر عام ، و يبدأ ذكر الحمام في البلوغ من عمر ثلاثة أشهر و حتى خمسة أشهر ، أما أنثى الحمام ، فهي تبدأ في البلوغ في عمر أربعة أشهر و حتى سبعة أشهر ، و الجدير بالذكر أن البلوغ في طيور الحمام يعتمد بشكل كلي على مقدار سرعة النمو ، و يعتمد أيضا على موسم فقس البيض ، حيث أن بيض الحمام يبدأ في أن ينضج في بداية شهر أكتوبر ، و لكن سرعان ما يفقس بيض الحمام بشكل سريع في الفترة التي ما بين شهر يوليو و شهر سبتمبر. يبيض الرومي على عمر 7 اشهر ونص الا 8 اشهر. يتم وضع أول بيضة في اليوم التالي من التزاوج ويبلغ وزن البيضة حوالي ٢٢ جم وهي تتكون من56٪ ماء و٤٤ ٪ موادجافة ومن الملاحظ أن قشرة البيضة أكثر ضعفاً من بيض الدجاج ويختلف شكل ولون البيضة تبعاً للسلالة ولكن الحمامة الواحدة تضع بيضاً متجانساً ، ويتم وضع البيضة الثانية بعد مرور حوالي ٤٤ ساعة من وضع البيضة الأولي وفي بعض الظروف عندما تضع الأنثي البيضة لأول مرة في حياتها أو عندما تكون الإناث كبيرة في السن فإنها لا تضع إلا بيضة واحدة وهذه حالات نادرة الحدوث ، كما قد يحدث متى يتم تزاوج فروخ الحمام كم تكون أعمارهم ولكم جزيل الشكر 19 12 2005 02 24 am 2. 17 متى تفقس البيضة الثانية للحمام كم تجهيز. متى يبيض الحمام بعد التلقيح. 15 الحمام بعد التزاوج متى يبيض الحمام لاول مرة متى يبيض الحمام البلدى بعد الفقس الحمام.

0 Response to "متى يبيض الحمام بعد التزاوج - كيف اجعل الحمام يبيض بسرعة : يفقس بيض الحمام بعد مرور 18 يوم لكن هناك حالات قد تزيد فيها مدة الحضانة مثل ما يقع في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس قد يفقس بعد 20 يوم أو أكثر و أيضا عندما يكون فصل الصيف قد يفقس البيض بعد 17 أو 16 يوم."

Post a Comment